مــنتديات نظم اون لاين
سلآم عليكم
اخي الزائر
مرحبا بكم في منتديات نظم اون لاين :
اذا كنت مسجل معنا فعرف بنفسك بالضغط علي زر دخول


واذا كانت هذه زيارتك الاولى فاننا نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا
للتسجيل فضلا اضغط زر التسجيل

وشكراً
الاداره


اسلامي،، علمي ،، ثقافي ،، رياضي ،، إجتماعي ،،...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس المجلس التشريعي يؤكد اهتمام حكومة الولاية بإكمال مشروع كهرباء ريف محلية المناقل و يبشر بربط الولاية بكهرباء سد مروي عبر البوابة الغربية.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمد الصديق
عضو
عضو


عدد المساهمات : 143
المستوى : 429
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: رئيس المجلس التشريعي يؤكد اهتمام حكومة الولاية بإكمال مشروع كهرباء ريف محلية المناقل و يبشر بربط الولاية بكهرباء سد مروي عبر البوابة الغربية.   الأربعاء 07 سبتمبر 2011, 2:27 pm



المناقل / محمد نور حمد النيل / محمد أحمد الصديق البلولة



في إطار الجهود المبذولة لوداع الظلام بمحلية المناقل التقى الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل بوفد شركة الشبارقة للكهرباء الذي جاء لعمل دراسة للأحياء و القرى التي سقطت سهوا من مشروع إنارة المحلية و ذلك بتوجيه من رئيس المجلس التشريعي الولائي و وزير التخطيط العمراني لحل مشكلة السواقط بقطاعات المحلية . ضم اللقاء ورؤساء اللجان الشعبية بأحياء المدينة و رؤساء القطاعات ؛ شرفه بالحضور الدكتور جلال من الله رئيس المجلس التشريعي الولائي و المهندس سعد حسن عشم الله رئيس المجلس التشريعي بالمحلية . و ذلك لنقاش مشاكل السواقط بالمحلية. الأخ المعتمد أكد اهتمام حكومة الولاية بقيادة البروفسور الزبير بشير طه بمشروع إنارة جميع ريف المحلية كما اشار إلى نتائج اللقاء الذي تم مع شركة الكهرباء مؤخراً . و التي أثمرت عن توفير العدادات و المحولات وتكملة النواقص الأخرى ؛ حتى ينعم إنسان المحلية بخدمات الكهرباء . من جانبه أشار رئيس المجلس التشريعي الولائي إلى الاتفاق الذي تم مع شركة الشبارقة للكهرباء لعمل الدراسة اللازمة و رفعها حتى يتم التعاقد على إنارة جميع السواقط بالمحلية .كما بشر بربط الولاية بكهرباء سد مروي عبر البوابة الغربية بسعة تبلغ ثلاثة أضعاف التيار الحالي . جدير بالذكر أن الحضور أعرب عن رضائه التام بما يجري في إطار مشروع الكهرباء بريف المحلية.








.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رئيس المجلس التشريعي يؤكد اهتمام حكومة الولاية بإكمال مشروع كهرباء ريف محلية المناقل و يبشر بربط الولاية بكهرباء سد مروي عبر البوابة الغربية.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديات نظم اون لاين :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام :: منتدي محلية المناقل-
انتقل الى: