مــنتديات نظم اون لاين
سلآم عليكم
اخي الزائر
مرحبا بكم في منتديات نظم اون لاين :
اذا كنت مسجل معنا فعرف بنفسك بالضغط علي زر دخول


واذا كانت هذه زيارتك الاولى فاننا نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا
للتسجيل فضلا اضغط زر التسجيل

وشكراً
الاداره


اسلامي،، علمي ،، ثقافي ،، رياضي ،، إجتماعي ،،...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معتمد المناقل يتفقد مستشفى ود النورة و يكرم معاشي وزارة التربية و الطلاب المتفوقين بشهادة الأساس لهذا العام .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمد الصديق
عضو
عضو


عدد المساهمات : 143
المستوى : 429
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: معتمد المناقل يتفقد مستشفى ود النورة و يكرم معاشي وزارة التربية و الطلاب المتفوقين بشهادة الأساس لهذا العام .   الثلاثاء 14 يونيو 2011, 9:17 pm

معتمد المناقل يتفقد مستشفى ود النورة و يكرم معاشي وزارة التربية و الطلاب المتفوقين بشهادة الأساس لهذا العام .


المناقل /محمد نور حمد النيل/ محمد أحمد البلولة

الخدمات أصبحت تمثل هما حاضرا في برنامج الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل خاصة الصحة العلاجية بالمستشفيات الريفية التي تمثل نقاطا تبعث الطمأنينة في نفوس أهل الريف الذين يعانون بعد المسافات من مراكز التداوي بالمدن الكبرى بل ينقطعون في الفصول المطيرة ؛ وقد تواصلت سلسلة زيارات المعتمد لتلك المستشفيات بمؤازرة وزير الصحة بالولاية و دعم الوزارة الاتحادية و قد كان برنامج اليوم في هذا الإطار بدأ بمستشفى ود النورة التي تمثل ابعد نقطة من مركز الدائرة بالمناقل و تهوي إليها أفواج من المرضى حتى من بعض قرى التماس بالنيل الأبيض .
الدكتور محمد علي النور مدير عام مستشفى ود النورة أكد أن مثلث المحلية و الولاية و الاتحادية قام بجهد أصبح بصمة ظاهرة في مضمون و محتوى الخدمة العلاجية بود النورة . حيث تم تشييد غرفة الجراحة و النساء و التوليد وعنابر الأطفال بالإضافة الى تسوير المستشفى و توصيل شبكة المياه و تأهيل الصرف الصحي بالمستشفى كل ذلك تم بجهود اتحادية و ولائية و محلية بالإضافة للعون الذاتي للمستشفى . الى ذلك أكد سيادته أن المستشفى تحتاج لمراجعة سياسات في مجال الدواء الدوار .
فيما أكد الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد المناقل أن المحلية ستضع برنامجا ضاغطا لمتبقي إعادة التأهيل بالتعاون مع الوزارة الولائية المختصة حتى يتم افتتاح البرنامج الأهلي في اقرب فرصة على يد والي الولاية الذي وضع الخدمات الريفية في أعلى قائمة الأولويات.
محطة المعتمد الثانية بود النورة لم تكن بعيدة عن الخدمات الأساسية بريف المحلية . حيث انتقل من الصحة الى التعليمي و ذلك بحضور للاحتفالية التكريمية التي تضامن في تنظيمها العاملون بالتعليم بود النورة و أمانة الطلاب . تكريما لمعاشي التعليم بالقطاع و تفوقي شهادة الأساس . الأستاذ بخاري بابكر مشرف تربوي الوحدة أكد أن ألمعاشي سيظل مستودعا للخبرة – فيما أكد ممثل المعاشين أن خبرة ألمعاشي ستظل متاحة و تجربته ستكون نبراسا يضئ الطريق .الأستاذ محمد توم حمودة منسق اللجان الشعبية بالوحدة دعا الجهات ذات الصلة باهمية فصل وحدة إدارية خاصة بالقطاع تقصيرا للظل الإداري .الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل أكد أن تفوق الوحدة على الإداريات الأخرى بالمحلية في شهادة الأساس يترجم حجم الجهد الذي بذلته الإدارة و المعلمون – كما أكد أن المحلية ستوظف حالي خمسمائة معلما لسد النقص في هذا القطاع التربوي . مؤكدا أن المعاش سيظل الكتاب الذي تطلع فيه الأجيال من المهنيين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معتمد المناقل يتفقد مستشفى ود النورة و يكرم معاشي وزارة التربية و الطلاب المتفوقين بشهادة الأساس لهذا العام .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديات نظم اون لاين :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام :: منتدي محلية المناقل-
انتقل الى: