مــنتديات نظم اون لاين
سلآم عليكم
اخي الزائر
مرحبا بكم في منتديات نظم اون لاين :
اذا كنت مسجل معنا فعرف بنفسك بالضغط علي زر دخول


واذا كانت هذه زيارتك الاولى فاننا نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا
للتسجيل فضلا اضغط زر التسجيل

وشكراً
الاداره


اسلامي،، علمي ،، ثقافي ،، رياضي ،، إجتماعي ،،...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بحضور ممثل معتمد محلية المناقل رابطة طلاب الشويرف بالجامعات و المعاهد العليا تنظم مهرجانا ثقافياً و رياضياً ينال استحسان الحضور .

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمد الصديق
عضو
عضو


عدد المساهمات : 143
المستوى : 429
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: بحضور ممثل معتمد محلية المناقل رابطة طلاب الشويرف بالجامعات و المعاهد العليا تنظم مهرجانا ثقافياً و رياضياً ينال استحسان الحضور .   الثلاثاء 22 نوفمبر 2011, 3:00 pm

بحضور ممثل معتمد محلية المناقل رابطة طلاب الشويرف بالجامعات و المعاهد العليا تنظم مهرجانا ثقافياً و رياضياً ينال استحسان الحضور .

المناقل / محمد أحمد الصديق البلولة


بحضور الأستاذ محمد نور حمد النيل مصطفى مدير الإدارة العامة للثقافة و الشباب و الرياضة ممثل معتمد المناقل نظمت رابطة طلاب قرية الشويرف بالجامعات و المعاهد العليا برنامجاً ثقافياً كان مربداً للشعراء و عكاظاً للخطباء و واحةً لأهل الفن و الغناء . و قد كان حضوراً بذلك المحفل الذي كان وفاءاً للفقيدين الشاب عبد الله هجو علي و الاستاذ بشير محمد مصطفى ؛الشيخ محمد توم حمودة رئيس القطاع و نائب المدير الإداري لوحدة معتوق الإدارية إلى جانب القيادي و الأديب موسى يحيى الجزولي . فقرات الاحتفال تشابهت و تنافست في الروعة و الجمال حتى عجزت اللجان عن تحديد الفقرة الفائزة , ممثل القرية نائب رئيس القطاع الاستاذ حسب الرسول هجو علي ركّز في حديثه على المطالب الخدمية بالقرية .فيما أكد الطالب الطيب الصديق الشيخ رئيس الرابطة أنّ قطاع الطلاب يسعى لترجمة الخبرات العلمية على الواقع المحلي إلى جانب الاستفادة من الطاقات الطلابية في إحياء الليالي الثقافية و الدورات الرياضية و تحقيق شكل من أشكال الارتباط بالمجتمع المحلي في الإصحاح البيئي و الأيام العلاجية . من جانبه وصف الأستاذ محمد نور حمد النيل مدير الإدارة العامة للثقافة و الشباب و الرياضة قطاع الطلاب بالفصيل المتقدم في بناء المجتمع . مشيداً بفعاليات الأسبوع الثقافي الذي أسهم فيه الطلاب و الشباب بالمنطقة بتقديم العديد من الفقرات الفنية و الأدبية ؛ مشيراً لتميز المحلية في الثورة التظاهرية الثقافية الشبابية التي أظهرت مواهب و إبداعات شباب المحلية من الجنسين وذلك لاحداثها حراكاً كبيراً وسط قطاعات المجتمع المحلي . مؤكداً اهتمام المحلية بدعم البرامج الشبابية لإحداث نقله نوعية في مجال التنمية الاقتصادية و بناء القدرات البشرية. في ختام حديثه أعلن عن دعم الأخ المعتمد للبرنامج بمبلغ اثنين ألف جنيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بحضور ممثل معتمد محلية المناقل رابطة طلاب الشويرف بالجامعات و المعاهد العليا تنظم مهرجانا ثقافياً و رياضياً ينال استحسان الحضور .
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديات نظم اون لاين :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام :: منتدي محلية المناقل-
انتقل الى: