مــنتديات نظم اون لاين
سلآم عليكم
اخي الزائر
مرحبا بكم في منتديات نظم اون لاين :
اذا كنت مسجل معنا فعرف بنفسك بالضغط علي زر دخول


واذا كانت هذه زيارتك الاولى فاننا نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا
للتسجيل فضلا اضغط زر التسجيل

وشكراً
الاداره


اسلامي،، علمي ،، ثقافي ،، رياضي ،، إجتماعي ،،...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرنفالات أفراح التعليم بمحلية المناقل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمد الصديق
عضو
عضو


عدد المساهمات : 143
المستوى : 429
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: كرنفالات أفراح التعليم بمحلية المناقل   الثلاثاء 05 يوليو 2011, 3:49 pm

كرنفالات أفراح التعليم بمحلية المناقل


المناقل/ محمد نور حمد النيل مصطفى محمد أحمد البلولة


يبدو أنّ محلية المناقل أرضت النجاح منهجاً في كل المجالات ( التنمية –الخدمات –التظاهرة الشبابية –نتائج الأساس والشهادة الثانوية ) فأصبحوا قوماً لا توسط بينهم لهم دون العالمين الصدر و قد كان لكل نجاح احتفالية تعلن عن ميلاده كالتي كانت في ميدان المولد النبوي بالمناقل تعبيراً عن الرضا بمنجزات الربع الأول من العام بحضور البروفسير الزبير بشير طه والي ولاية الجزيرة و وزير الإعلام بالمركز و الولاية و كوكبة من النظام الدستوري بالولاية حيث عرضت المحلية عرضاً خدمياً شغل الساحة الإعلامية الولائية و الاتحادية .
و ها هي اليوم في مواكب فرح التفوق في شهادتي الأساس و الثانوي تخرج حسناء ً سال ماء الشباب في خديها و تلألأ البهاء في عارضيها و في جيدها عقدٌ فصوصه تضيء بألف النجاح الباهر تقدمه براق هاشم محمد علي بنسبة 93,7% و قد كانت احتفالات النجاح بساحات مدرسة القرشي الأساسية بنات بوحدة معتوق الكبرى التي يقود دفة التعليم فيها حنكةً و اقتداراً الأستاذ عبد الرحيم بن عوف الطاهر . و ذلك بحضور الأستاذ عبد الباقي حبيب الله مدير التعليم بالمناقل و كوكبة من قيادات التعليم بالولاية بقيادة مدير المرحلة الثانوية ؛ حيث تم تكريم المتفوقين بالمرحلتين و بعض الرموز السياسية و التربوية أما ساحات مدارس أبو موسى التي كانت واسطة العقد في النجاح و أسفر مخاض عامها الدراسي عن نجاح النابغة براق بنسبة 93,7% جالسة على صدارة الطلاب بالمحلية مثلما تجلس مدارس أبو موسى على صدارة مدارس المناقل . وقد حاولت أبو موسى أن تعبر عن الابتهاج و لكن ظل التعبير دون ما تحقق من نجاح. فيما تكد معلمو المدرسة أن العام القادم ستتجاوز المدرسة مرحلة التفوق الولائي إلى المربعات الاتحادية من جانبه رسم مدير عام التعليم الأستاذ محمد إبراهيم الإمام خريطة التفوق لأي مؤسسة تربوية ترغب في الإعلان عن نفسها في قوائم الشرف . فيما أكد الأستاذ إمام إبراهيم رئيس مجلس أمناء مدارس أبو موسى أن هذه المؤسسة سترعى النوابغ بإضاءة الطريق أمامهم للارتقاء في درج العلم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كرنفالات أفراح التعليم بمحلية المناقل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديات نظم اون لاين :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام :: منتدي محلية المناقل-
انتقل الى: