مــنتديات نظم اون لاين
سلآم عليكم
اخي الزائر
مرحبا بكم في منتديات نظم اون لاين :
اذا كنت مسجل معنا فعرف بنفسك بالضغط علي زر دخول


واذا كانت هذه زيارتك الاولى فاننا نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا
للتسجيل فضلا اضغط زر التسجيل

وشكراً
الاداره


اسلامي،، علمي ،، ثقافي ،، رياضي ،، إجتماعي ،،...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الطالبة سوسن محمد المسلمي تدخل المناقل موسوعة الأرقام القياسية بتربعها على عرش شهادة الأساس مع رصفائها بالعلامة الكاملة .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمد الصديق
عضو
عضو


عدد المساهمات : 143
المستوى : 429
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: الطالبة سوسن محمد المسلمي تدخل المناقل موسوعة الأرقام القياسية بتربعها على عرش شهادة الأساس مع رصفائها بالعلامة الكاملة .   الإثنين 13 يونيو 2011, 6:43 pm

الطالبة سوسن محمد المسلمي تدخل المناقل موسوعة الأرقام القياسية بتربعها على عرش شهادة الأساس مع رصفائها بالعلامة الكاملة .


المناقل / محمد نور حمد النيل /محمد أحمد البلولة


العلم يرفع بيتا لا عماد له
و الجهل يهدم بيت العز والشرف
تحت هذا الشعار ربما توافدت و تقاطرت و تدافعت مجموعات من الأهل و الأحباب الى منزل النابغة سوسن محمد المسلمي بقرية البعاشيم الذي ما فيه ما يجذب من حطام الدنيا إلا وهج التفوق كالقنديل يهدي في الظلام و أسرة ينحدر من مرتفعات العز و الشرف سلالة صالحين ينسخون كتاب الله بأيديهم برسم يعيد القارئ الى أمجاد صدر الإسلام ؛ فالنابغة سوسن شرفت و تشرفت بتربعها على عرش شهادة الأساس بالعلامة الكاملة فجاءت إذاعتها على لسان أعلى القامات الدستورية بالولاية بروفسور الزبير بشير طه . فلم تعز خطوات عليها بدء الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد المحلية و كوكبة من القيادات التربوية تحلقوا حول سوسن كالهالة حول البدر و تبدت لهم سوسن قمرا منيرا بوهج التفوق و احتفظت من اسمها بشذى النجاح الذي عطر بهاء المحلية و الوحدة الإدارية .
المتحدثون من الأسرة و القرية و القيادة التربوية نظموا عبارات التهاني عقودا في جيد سوسن و أفاضوا في الثناء على الأسرة و أسرة المدرسة – و لم يتجاوزوا مهارة الربان الذي يقود سفينة التربية بالوحدة الإدارية –معتوق- متحديا كل معيقات الملاحة حتى تصل السفينة الى مرافئ النجاح الأستاذ عبد الرحيم بن عوف الطاهر عصارة الخبرة التربوية في فنون إدارة المدرسة صاحب اللمسات الجمالية التي تجذب الطالب الى المؤسسات جذب الرحيق الفراشات . الأستاذ عبد الله فضل المولى مدير الشئون التعليمية أكد أن النوابغ هي عنصر أساس في العمليات التربوية للتنمية البشرية.
الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل عبر عن عظيم الرضاء لنتيجة هذا العام التي أدخلت محلية المناقل ثمانية عشر طالب و طالبة قائمة الشرف لكنه أكد أن سوسن بهذا النجاح أدخلت المحلية موسوعة الأرقام القياسية للنجاح أول مرة ؛كما خص الإدارة التربوية بالمحلية و الوحدة الإدارية و أسرة المدرسة و أسرة الطالبة بالشكر تقديرا لمجوداتهم التي أفضت لنجاح أصبح قلائد شرف في جيد المحلية بأكملها . في ختام الحديث تبرع سيادته ب 20 ألف طوبا لبناء الدار التي تفرخ النوابغ و ألف جنيه نقدا حافزا للنجاح كما قدمت أسرة التعليم حافزا ماليا قدمه الأستاذ عبد الله فضل المولى مدير عام التعليم بالمحلية.
ا[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الطالبة سوسن محمد المسلمي تدخل المناقل موسوعة الأرقام القياسية بتربعها على عرش شهادة الأساس مع رصفائها بالعلامة الكاملة .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديات نظم اون لاين :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام :: منتدي محلية المناقل-
انتقل الى: