مــنتديات نظم اون لاين
سلآم عليكم
اخي الزائر
مرحبا بكم في منتديات نظم اون لاين :
اذا كنت مسجل معنا فعرف بنفسك بالضغط علي زر دخول


واذا كانت هذه زيارتك الاولى فاننا نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا
للتسجيل فضلا اضغط زر التسجيل

وشكراً
الاداره


اسلامي،، علمي ،، ثقافي ،، رياضي ،، إجتماعي ،،...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مؤسسة أبو موسى الثانوية للتعليم الخاص تكرم المتفوقين في امتحان الشهادة السودانية .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمد الصديق
عضو
عضو


عدد المساهمات : 143
المستوى : 429
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: مؤسسة أبو موسى الثانوية للتعليم الخاص تكرم المتفوقين في امتحان الشهادة السودانية .   الثلاثاء 09 يوليو 2013, 3:41 pm




مؤسسة أبو موسى الثانوية للتعليم الخاص تكرم المتفوقين في امتحان الشهادة السودانية .




المناقل : محمد نور حمد النيل /محمد أحمد البلولة
العلم يرفع بيتا لا عماد له
و الجهل يهدم بيت العز والشرف
تحت هذا الشعار توافدت مجموعات من الأهل و الأحباب إلى مؤسسة أبو موسى الثانوية للتعليم الخاص لتكريم كوكبة من المتفوقين والمتفوقات في امتحان الشهادة السودانية . فالمتفوقون شرفوا و تشرفت بهم مؤسسة أبو موسى ومدرستا المناقل الثانوية للبنين ودار نائل للبنين بإحرازهم درجات رفعت رأس المؤسسات التعليمية وأرضت أسرهم . فلم تعز خطوات عليها بدء ممثل الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد المحلية و كوكبة من القيادات التربوية تحلقوا حول موقع الاحتفال كالهالة حول البدر و تبدت لهم هذه الكوكبة المتفوقة من الطلاب والطالبات قمرا منيرا بوهج التفوق .
المتحدثون من الأسر والقيادة التربوية نظموا عبارات التهاني و أفاضوا في الثناء على المتفوقين وأسرهم و أسر مدارسهم – و لم يتجاوزوا جهود المدرسة الثانوية للبنين (الأُم ) حيث تربع النابغة محمد أحمد محمد العوض قائمة الشرف بإحرازه نسبة 96.3% إلى جانب النابغة أياد بدر الدين أحمد الفكي إبراهيم الذي هو الأخر تربع قائمة الشرف بإحرازه نسبة ال94% من مدرسة دار نائل الثانوية للبنين بالوحدة الإدارية لمدينة المناقل . فالتحية لأسرة مدرسة المناقل الثانوية للبنين بقيادة الأستاذ عمر محمد علي الكتيابي ومدرسة دار نائل الثانوية للبنين بقيادة الأستاذ محمد حسين الفاضل الذين تحدوا كل معيقات الملاحة حتى أوصلوا سفينة التفوق إلى مرافئ النجاح لما قاموا به من جهد مقدّر حتى سجلوا مدارسهم بأحرف من نور بهذه النتيجة المشرفة . الأستاذ عبد الله فضل المولى مدير مؤسسة أبو موسى التعليمية تحدث باسم المدارس المتفوقة مشيراً إلى أن التفوق أهم العناصر الأساسية في العمليات التربوية والتنمية البشرية . مؤكداً أنّ وراء هذا النجاح نخبة مميزة من المعلمين والمعلمات إلى جانب دور الأسر .
الأستاذ إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل عبر عن عظيم الرضاء لنتيجة هذا العام التي أدخلت محلية المناقل كوكبة من النوابغ قائمة التفوق ؛ لكنه أكد أن الطالبين محمد أحمد محمد العوض وأياد بدر الدين أحمد الفكي إبراهيم بهذا النجاح أدخلا المحلية موسوعة الأرقام القياسية للنجاح لأول مرة ؛ كما خص الإدارة التربوية بالمحلية وأسرة المدرستين و أسرة الطالبين بالشكر تقديرا لمجوداتهم التي أفضت لنجاح أصبح قلائد شرف في جيد المحلية بأكملها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مؤسسة أبو موسى الثانوية للتعليم الخاص تكرم المتفوقين في امتحان الشهادة السودانية .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديات نظم اون لاين :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام :: منتدي محلية المناقل-
انتقل الى: