مــنتديات نظم اون لاين
سلآم عليكم
اخي الزائر
مرحبا بكم في منتديات نظم اون لاين :
اذا كنت مسجل معنا فعرف بنفسك بالضغط علي زر دخول


واذا كانت هذه زيارتك الاولى فاننا نتشرف بدعوتك للتسجيل معنا
للتسجيل فضلا اضغط زر التسجيل

وشكراً
الاداره


اسلامي،، علمي ،، ثقافي ،، رياضي ،، إجتماعي ،،...
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حضور معتمد المناقل ونائب منسق قوات الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية الشرطة الشعبية بالمحلية تكرم ستة وعشرين من منسوبيها العائدين من مناطق العمليات .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمداحمد الصديق
عضو
عضو


عدد المساهمات : 143
المستوى : 429
تاريخ التسجيل : 19/08/2010

مُساهمةموضوع: حضور معتمد المناقل ونائب منسق قوات الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية الشرطة الشعبية بالمحلية تكرم ستة وعشرين من منسوبيها العائدين من مناطق العمليات .    الثلاثاء 07 مايو 2013, 2:42 pm

بحضور معتمد المناقل ونائب منسق قوات الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية الشرطة الشعبية بالمحلية تكرم ستة وعشرين من منسوبيها العائدين من مناطق العمليات .

المناقل: محمد نور حمد النيل / محمد أحمد الصديق البلولة
تحت شعار ((عين باتت تحرس في سبيل الله )) نظمت قوات الشرطة الشعبية بمحلية المناقل برنامجاً احتفاليا تحت إشراف مدير شرطة الولاية . وذلك برعاية وحضور المجاهد إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل إلى جانب المجاهد كمال حسن نائب منسق الشرطة الشعبية بالولاية والعقيد شرطة نصر الدين أحمد إدريس مدير شرطة المحلية ولفيف من القيادات الشرطية والأمنية بالمحلية كرمت من خلاله منسوبيها العائدين من مناطق العمليات. المجاهد عبد الله بابكر منسق قوات الشرطة الشعبية بالمحلية حيا العائدين من مناطق العمليات مشيراً للدور الكبير الذي لعبته الشرطة الشعبية في تأمين امتحانات شهادة الأساس والشهادة السودانية . فيما أكد المجاهد كمال حسن نائب منسق الولاية أنّ تكريم العائدين من مناطق العمليات يجئ في إطار رد الجميل والجزاء الأوفر لهم . مشيراً للدور الرسالي الذي تقوم به قوات الشرطة الشعبية والمجتمعية في حفظ الأمن . مؤكداً أنّ حوالي ستين مرابطاً من مرابطي المحلية سيتم استيعابهم في الشرطة الموحدة خلال الأيام القليلة القادمة بمشيئة الله . إلى ذلك ثمن المجاهد إبراهيم الحسن عبد الله معتمد محلية المناقل جهود مرابطي الشرطة الشعبية ومشاركاتهم في تأمين المنشآت الحكومية وبسط الأمن الشامل في أرجاء المحلية الأمر الذي أسهم بصورةٍ واضحة في خفض الجريمة . في ختام حديثه أكد حرص المحلية واهتمامها ببرامج الشرطة الشعبية .
في ختام البرنامج تم تكريم العائدين من مناطق العمليات والبالغ عددهم ستة وعشرين مرابطاً إلى جانب تكريم أكثر من مائة مرابط جزئ شاركوا في تأمين امتحانات شهادة الأساس والشهادة السودانية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حضور معتمد المناقل ونائب منسق قوات الشرطة الشعبية والمجتمعية بالولاية الشرطة الشعبية بالمحلية تكرم ستة وعشرين من منسوبيها العائدين من مناطق العمليات .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مــنتديات نظم اون لاين :: القســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم العــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــام :: منتدي محلية المناقل-
انتقل الى: